تعد ماكينات فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية مجرد مجموعات من الألعاب التي ترتبط بوعاء جمع ضخم ويمكن أن يطالب بها أي لاعب بكرة دوارة واحدة. هذه المبالغ المتغيرة للحياة تشبه أرباح اليانصيب. فتحات التقدمية هي خصوصية العديد من الكازينوهات على الإنترنت – اعتبرها مكافأة إضافية عندما تدور بكرات.

إذا كنت تحب لعبتك ذات المخاطر المنخفضة وإمكانية المكافآت العالية ، فقد تم تطوير الجوائز التدريجيّة خصيصًا لك. فيما يلي بعض من أفضل ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي المتوفرة حاليًا على أفضل مواقع الفتحات عبر الإنترنت. مع الجوائز القياسية وبعض أكبر الدفعات على الإطلاق ، هذه هي أفضل فتحات تقدمية لن ترغب في تفويتها!

ميجا مولاه

ميجا مولاه هي آلة رائعة ذات خمسة بكرات و 25 فتحة لشبكة خط الدفع تُعرف باسم “صانع المليونير” لأن أقل الجوائز الممكنة هي مليون جنيه إسترليني. واحدة من أفضل ميزات ميجا مولاه هي أنه لا يتعين على اللاعبين الضغط على أي رموز معينة لبدء لعبة المكافآت التقدمية – تظهر بشكل عشوائي أثناء اللعبة.

إذا كان اللاعب محظوظًا بما يكفي للوصول إلى لعبة المكافآت التقدمية ، فسيحصل على عجلة دوارة مقسمة إلى أربع فئات: ميجا و ميجور و مينور و مينى. يتم عرض قيم كل منها على الشاشة. الشخص الذي تهبط عليه هو الذي تكسبه.

حتى إذا لم تكن لديك فرصة لتشغيل ماكينة القمار التقدمي ، فإن ميجا مولاه هي آلة سلوت رائعة للغاية على الإنترنت برموز أسد قاسية يمكنها مضاعفة أرباحك. يمكن أن توفر لك وظيفة مبعثر الموهوبين وحدهم ما يصل إلى 15 يدور مجانية وثلاثة أضعاف الدفع. قم بزيارة السيد غرين كازينو اون لاين اليوم لتصبح المليونير القادم!

الأربعة رائعة

تم تطوير الأربعة المذهلين بواسطة بلتش وواحدة من العديد من ألقاب ماكينات القمار في امتياز فيلم أعجوبة وهي عبارة عن بكرة خمسة ، و 20 فتحة لخط خط الدفع يصل إلى 10،000 ضعف رهانك ورمز مبعثر يوفر فرصة للفوز يدور مجانًا.

مع أربعة جوائز تقدمية ، فإن الجوائز التي تقدمها الأربعة المذهلين رائعة. انتقل إلى كازينو كورال اليوم ولعب للحصول على الجوائز الكبيرة مع السيد فانتاستيك ، والمرأة غير المرئية ، والشعلة الإنسانية ، والشيء!

المصارع

لقد تم توفير ماكينة القمار التدريجية والمسلية هذه ، وهي شركة المصارع ، من قبل عمالقة تلعب التكنولوجيا وتقوم على الفيلم الرائد مع راسل كرو و الراحل أوليفر ريدالعظيم. أثناء لعب اللعبة ، يتم لعب مشاهد مهمة من الفيلم ، بينما تنقلك ألعاب المكافآت إلى مواقع مشهورة مثل الكولوسيوم في روما. تظهر المقاييس ، بما في ذلك ماكسيموس نفسها ، كرموز.

تقدم اللعبة الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي بقيمة 500000 جنيه إسترليني أو أكثر ويمكن الفوز بها عن طريق الوصول إلى لعبة المكافآت الثانية للعبة – الفوز بالجائزة الكبرى المصارع مكافأة. يجب على اللاعبين اختيار تسعة من خوذات المصارع الأسطوري ، والتي يمكن أن تكون ذهبية أو فضية أو برونزية. لا يمكنك الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية إلا إذا كانت تسعة من اختياراتك ذهبية. انضم إلى يورو جراند اليوم وابدأ القتال من أجل الفوز بالجائزة الكبرى!

قاعة الآلهة

من وجهة نظر صافي الترفيه ، تعتبر لعبة فتحة قاعة الآلهة واحدة من ألقاب ماكينات القمار الأكثر شعبية ، ولا عجب في وجود العديد من الجوائز. تستند قاعة الآلهة ، كما يوحي الاسم ، إلى موضوع الأساطير الاسكندنافية ، وتضيف الرسومات الملحمية والموسيقى الخلفية الدرامية إلى الإثارة عندما تلعب لجوائز كبيرة.

يجب أن يكون لدى اللاعبين رمز مطرقة من ثور للوصول إلى لعبة المكافآت حيث يمكن الفوز بواحد من الجوائز الثلاثة المتقدمة – ميني أو ميدي أو ميجا. أعلى الفوز بالجائزة الكبرى العملاقة المسجلة تجاوز 7.6 مليون جنيه إسترليني. هناك أيضًا رموز برية وتدور حرة منتظمة حيث تضاعف جميع المكاسب ثلاث مرات. هذه الجوائز الإلهية متوفرة في كازينو ليو فيجاس!

إتفقنا أم لا

تعمل ماكينة فتحات صفقة أو لا أتفاق على إحياء الإثارة في البرنامج التلفزيوني الشهير للغاية – والأسعار المرتفعة المعروضة! كما هو الحال مع العرض التلفزيوني ، يجب فتح الصناديق على جهاز القمار لإطلاق الجوائز. عليك أن تبدأ بـ 26 صندوقًا ولديك ست جولات ، وفتح عدد معين من الصناديق في كل جولة.

في النهاية لديك صندوقين. من هذه النقطة فصاعدًا ، سيقدم “مصرفي” عرضًا نهائيًا. عندما تظهر أيقونة الفوز بالجائزة الكبرى في الحقل الذي يبقى على الطاولة في نهاية اللعبة الرئيسية ، سيتم توجيهك إلى لعبة الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، حيث يتم إخفاء خمسة الفوز بالجائزة الكبرى في 26 حقلًا.

يمكن للاعبين فتح خمسة صناديق فقط ، وعندما يعثروا على الرموز الخمسة للفوز بالجائزة الكبرى ، يفوزون بالجائزة الكبرى الأكثر تقدمًا. كلما راهنت خلال اللعبة الرئيسية ، كانت فرصتك في الوصول إلى جولة الفوز بالجائزة الكبرى أفضل. زيارة ادبروكس لفتح هذه الصناديق!