قواعد الاستسلام لعبة ورق

وفقًا للكازينو ، سيتم تخفيض خسائر بعض اللاعبين بوضع نصف رهاناتهم بموجب الاتفاقية الأصلية. يسمح الاستسلام المبكر للاعب بالاستسلام إذا تم رسم بطاقة 10 أو وجه دون التحقق من بطاقة الفتحة بحثًا عن لعبة ورق.

قد يكون ذلك أفضل إذا أظهر التاجر يدًا قوية جدًا ، مثل الآس. يتيح التسليم المتأخر للاعب الاستسلام بعد فحص البطاقة المغلقة قبل أن يكشف التاجر عن يده. يعتبر العديد من اللاعبين أن الاستسلام المبكر أرخص ، خاصةً إذا كان التاجر يظهر الآس.

قواعد تقسيم بلاك جاك

إذا قدم لك التاجر بطاقتين بنفس قيمة بطاقة البلاك جاك ، يمكنك تقسيمهما إلى يدين منفصلتين وفقًا للقواعد 21 عن طريق وضع رهان آخر يساوي رهانك الأصلي. على سبيل المثال ، يتقاسم جميع الأطفال البالغين من العمر 21 عامًا زوجًا من الأصوات من خلال وضع رهان إضافي للحصول على يدين محتملين. بعد حصول اللاعب على ورقتين أخريين ، يقرر ما إذا كان سيضرب أو يقف بأي من اليدين اللذين يملكهما الآن.

في بعض الأحيان ، بعد تقسيم البطاقات في صفقة أولى ، تجيز بعض الكازينوهات “إعادة التوزيع” إذا ظهر اللاعب بيد أخرى مع بطاقتين بنفس القيمة العددية أو الاسمية. اعتمادًا على البطاقات التي تم توزيعها ، يمكن أن يؤدي تقسيم البطاقات إلى مضاعفة فرصك في لعب الورق.

يمكن لمشاركة البطاقات أيضًا مضاعفة أرباحك المحتملة على الأقل من أول يد على الأقل. سيقوم اللاعبون المؤهلون تأهيلا عاليا بتقييم قيمة بطاقاتهم باستخدام البطاقة الموضحة في يد البائع لتحديد متى يكون من المنطقي تقسيم البطاقات. على سبيل المثال ، لا يشارك معظمهم زوجًا من البطاقات بقيمة 20 نقطة ، بينما يشارك الجميع في زوج من الأوراق.

عندما للمشاركة في بلاك جاك

تنص قواعد لعبة ورق على أنه إذا كانت أول بطاقتين متماثلتين ، فيمكنك تقسيمهما لإنشاء يدين مختلفتين. معرفة متى تقوم بتقسيم يديك المدفوعة هو اعتبار مهم إذا كنت تريد تحريك الكازينو جيئة وذهابا لصالحك. على سبيل المثال ، فإن يديك اللذين تشاركهما دائمًا هما زوج من ارسالا ساحقا أو زوجا من ثمانية.

بلاك جاك قواعد مزدوجة

هناك لعبة أخرى شهيرة يمكنها مضاعفة أرباحك وخسائرك المحتملة من ناحية معينة وهي مضاعفة. بمضاعفة يمكنك مضاعفة الرهان بعد الرهان الأول ، ولكن يمكنك الحصول على بطاقة واحدة فقط. إذا كانت هذه البطاقة الإضافية كافية لضرب يد التاجر ، فستربح ضعف مبلغ المال. إذا لم يضرب يد الموزع ، فقد تخسر ضعف رهانك الأصلي.

يستخدم العديد من اللاعبين المهرة نظامًا صارمًا قائمًا على الاحتمال الإحصائي لتحديد اللحظات المثالية للمضاعفة. كما هو الحال مع البطاقات المقسمة ، يشتمل هذا التصنيف أيضًا على ما يعرضه التاجر والبطاقات الأخرى التي قد تكون قيد التشغيل بالفعل. يؤثر عدد الطوابق المستخدمة أيضًا على الاستراتيجية المثالية للعب عند 21 عامًا وتحديد متى تحتاج إلى مضاعفة الرهان.