أصبح القول بأن المنزل يفوز دائمًا بشعبية كبيرة في عالم الألعاب وأصبح نوعًا من الواقعية. يمكن سماعها من قِبل أي لاعب متمرس وكان موجودًا طوال الكازينوهات. لكن هل هذا الادعاء صحيح ، وإذا كان الأمر كذلك ، كيف يؤثر على طريقة لعبك؟ على الرغم من وجود العديد من الأساطير المحيطة بهذا الموضوع ، فمن المؤكد أنك تريد حقائق ثابتة تستند إلى أدلة أو خبرة. إذا كنت ترغب في معرفة الحقيقة حول ميزة كازينو ماكينات القمار ، تابع القراءة. في هذه المقالة ، نراجع جميع المعلومات ذات الصلة حول فائدة الكازينو وكل ما قد يثير اهتمامك.

تأثير طويل الأجل للميزة المنزل

عشوائي عدد المولدات المذكورة أعلاه ، حافة المنزل و بروتوكول النقل في الوقت الحقيقيذات الصلة لا تكون فعالة إلا على المدى الطويل ، وبالتالي لا تتأثر جلسات الألعاب قصيرة الأجل حقًا. لكن كيف يعمل الكازينو طويل الأجل؟ الحقيقة هي أن الكازينو يبقى دائمًا مستحقًا لفترة طويلة من الزمن. كما ذكرنا سابقًا ، تتطابق الحافة الداخلية ونسبة بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي مع الأرقام الرسمية لأكثر من مئات الآلاف ، إن لم يكن الملايين ، من الجولات. إذا كنت قد حققت ربحًا من خلال تشغيل آلة القمار ، فربما تجاوزت احتمالات الفوز بجلسة اللعبة. ومع ذلك ، إذا واصلت اللعب لفترة كافية ، فهناك فرصة جيدة لأن تخسر فرصك في الفوز. تجعل أنظمة عشوائي عدد المولدات كل نتيجة ممكنة على المدى القصير ، ولكن على نطاق واسع ، سيستهلك المرفق النسبة المئوية من إجمالي المبيعات. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نوصيك باللعب طالما كانت اللعبة مربحة. إذا كنت قد جنت الكثير من المال ، فقد يكون الإقلاع عن التدخين أفضل من الاستمرار في المخاطرة بفقد أموالك.

تقلبات منخفضة وعالية في ماكينات القمار

تقلب آلات القمار هو أيضًا شيء يجب مراعاته عند اختيار لعبة للعب. على عكس ما يحدث في المنزل أو في بروتوكول النقل في الوقت الحقيقي ، فإن التقلبات له تأثير أوضح على طريقة اللعب الكلية وعلى رصيدك. يشير التقلب إلى المخاطرة المرتبطة بلعبة ما ، أو ببساطة مقدار ومدى فائدة اللعبة.

يتم تقسيم ماكينات القمار إلى أسماء ذات تقلبات منخفضة وعالية. تنطوي الأوراق المالية عالية التقلب على مخاطرة أعلى ، ولكنها تنطوي أيضًا على إمكانية تحقيق أرباح أعلى ، في حين أن العكس هو الصحيح بالنسبة للعبة ذات التقلبات المنخفضة. في لعبة عالية التقلب ، ستربح أقل إذا كنت تعتقد أنك ستحصل على مكافآت أكبر إذا حصلت على مزيج رابح. هذه هي مناسبة للاعبين بميزانية أكبر ، حيث قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل الفوز. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، كان الأمر يستحق الانتظار. المشكلة في هذه الألعاب هي أنه يمكنك الشعور بالملل بسرعة كما لا يحدث كثيرًا في طريقة اللعب العامة.

منافذ مع انخفاض التقلب بطيئة وثابتة. سترى المزيد من المجموعات الفائزة تتشكل على بكرات ، لكن المكافآت ستكون في الغالب متواضعة. هذه الألعاب تبقيك مهتمًا لفترة أطول ، رغم أنه ليس لديك الكثير لتظهره في نهاية جلسة لعبتك. هم أيضا أكثر جاذبية للاعبين عارضة لأنها لا تتطلب استثمارا كبيرا مسبقا للفوز.